من نحن

بسم الله الرحمن الرحيم


نحن رقيب نيوز ندعم الضعفاء ونكرم الشرفاء , الرقيب هو الله الذي خلق الكون ،وهو الرقيب الأعلى على عباده يعلم السر وما أخفى، ولا تخفى عليه خافية وهو الذي جعل من أمة محمد شهداء على الناس، والله خير شاهدا.
فنحن رقيب نيوز، لا ندعى بأننا رقباء على البشر ولكن لنا، مهمة أوكلنا بها ضميرنا أن نكون من الرقباء على قدر ما نستطيع ،أن نراقب الأداء البشري للبشر، في زمن قلت فيه الرقابة الصارمة من الجهات التي وجدت للرقابة.ولكن مهامها معطلة ومسؤلياتها حيدت فأصبح الكل يتغول على الكل، فأملى علينا ضميرنا أن نكون من أجزاء الرقابة ،على بعض الأمور عسى وعلا أن نكون من الذين قال عنهم الرسول صلى الله عليه وسلم، في حديثه الشريف أو كما قال(من رأى منكم منكر فليغيره بيده ،فأن لم يستطع فبلسانه وان لم يستطع فبقلبه، وذالك أضعف الإيمان) فنحن رقيب نيوز أخترنا الخيار الوسط ،كون أمتنا وسطية ونستطيع ان نساهم في التغيير، بمراقبة المفسدين في زمن رفع عنهم الغطاء ، ونؤشر عليهم أين ما كانوا ولنفتح الأبواب لأستقبال المقالات والكلمات التي توصلنا للفساد والمفسدين، وجاهزيتنا عالية لنشر كل ما يردنا من أي معلومة تصلنا، وبدورنا ننقلها كما وردت وبشروط ترضي الله.ولا تمس كرامة الأشخاص ونتحقق قبل النشر بطرقنا الخاصة ، والأمينة على الصالح العام للمواطنين وللدولة، التي سمحت لنا بأن نكون من أصحاب الرقابة على مكامن الخلل ، في كافة المرافق والدوائر التي تمس المواطنين.

أن كانت رسمية أو شعبية وسنبقى الرقباء الصادقين مع الله، ومع غالبية المواطنين وفي كافة وطننا العربي ،الذي يمتد من الخليج العربي الى المحيط الأطلسي.

عبر وكالة رقيب الإعلامية التي ولدت في أوقات الردة الرقابية ، التي فسد فيها المتنفذون وسيطر على المقدرات المختلسون ،الذين نهبوا الثروات ودمروا الإقتصاد الوطني، في معظم الدول العربية التي تواجه حراكات شعبية. أدت لثورات لم تتبلور بعد ما هي أهدافها وما هو شكل هويتها، أهي تابعة أم متبوعة أهي قائدة أم مقيودة أهي شعبية ،أم أدعائها وظاهرها شعبي أهي شبابية نابعه من الضمير الحي حقا ً، أم تمثيلا ً لها أهداف معروفة لدى أصحاب القرار العالمي .

رقابتنا ذاتية تطوعية لأحقاق الحق، ونبذ الباطل والفساد ولن نبخل على أنفسنا وأبناء مجتمعنا بنقل كل ماهو يفيد المجموع والوطن، ونحافظ على منجزاته وثرواته ونساعد الضعيف والملهوف ونردع المتكبر والمتجبر بالعباد. ولا نخشى في ذلك لومة لائم ولا غفوة نائم عن خدمة المواطنين ،الذين تعودا على القمع من قبل المتنفذين ونحن رقيب نيوز لهم بالمرصاد وسلاحنا القلم الخالي من العتاد.

ولكن خطه كحد السيف إذا كتب الحق سيتابع النتائج ويعمل على الثناء للمجد والمنتج والشريف العفيف ،ويمحق كل أفاك أثيم يحب الكبرة ولو على رجم حجار.

الناشر : الكاتب الاعلامي الشيخ سليم ابو محفوظ

المستشار الاعلى للاعلام والأدب : د. الحاج لطفي الياسيني
مدير التحرير : احسان سليم ابو محفوظ

المشرف العام : الدكتور ماجد الخضري