المهندس علي ابو السكر … على سرير الشفاء …!!!

2

االمهندس علي ابو السكر … على سرير الشفاء …!!!
سليم ابو محفوظ

 

لف لله حمدا وشكرا بأن اكرمنا … وشافا رئيس بلديتنا بعد ان تعرض يوم الاثنين لوعكة صحية ، الزمته سرير الشفاء في العناية الحثيثة في المستشفى الاسلامي .
ولكن عفو الله فوق كل اعتبار ولله الحمد بأن تشافى ابو الحسن انشاء الله سيمارس اعماله كرئيس بلدية ، في اقرب وقت ممكن بعد اخذ قسطا ً من الراحة .
بعد مجهودات كبيرة بذلها بعد تسلمه بلدية زرقاوية متهالكة موازنتها ، وزادت عن الحد مديونيتها حيث بلغت 30 مليون ونصف المليون… اين الرقابة كانت غائبة اين وزير البلديات كان والمديونية تزداد كل يوم ، أين الوزير المبجل الذي رفض يدعم الزرقاء وبلديتها …وكأنه هو الآمر الناهي في الاردن هون على نفسك يا وزير البلديات .
في هاشميين أكرم منك… وملك أفضل منك وهو المرجع ليس أنت لا يجوز أن تحرم الزرقاء ، وهي المدينة الثانية التي ترفد الاقتصاد الاردني والموازنة الاردنية بمليارت الدنانير.
الزرقاء دافعة الضرائب كما هي عمان يا وزير البلديات من الاولى أن تدعم الزرقاء لتقف البلدية على أرجلها ، بعد غراقها بالمديونية صرفت على دوواوير تراب وحجارة ، وباقي المواد تبرعات من تجار الزرقاء ومن نخيل زرع تبرع اكثر أعداده .
الزقاء بيعت اصولها وضاعت بين الهي والهوى فلوسها ، وأين أنت يا وزير البلديات من هذا الامر… تمنع الدعم عن الزرقاء لان أتباعك فشلوا إنتخابيا ً وسقطوا شعبيا ً.
رغم كل الدعم المخفي والمخفي أعظم ضب العدة يا وزير قرب التغيير، والزرقاء ستبقى هاشمية أردنية ابو السكر رئيس بلديتها راح يزداد عطاءا ً ويزداد قوة من الله جلت قدرته .
الذي شافا ابو الحسن وتجلت عظمته حينما أكرمنا بأبي الحسين ملكا ً على وطننا الاردن وزرقائنا الحبيبة مدينة كل الاحرار بأردن الفخار وأكليل غار لكل العرب الأخيار .

شاركنا رأيك

اترك رد