القدس لفلسطين عاصمتها الأبدية…وهي القبلة الاولى المحمدية..!!!

52

سليم ابو محفوظ

ما زالت رجة القدس  تهز الكون وتزلزل الارض تحت أقدام كل من يجرؤ التكلم بموضوع القدس  الشريف ، بعد قرار أرعن أمريكا الذي أتخذ على خلفية مواعيد إنتخابات الصهيونية للرئاسة الأمريكية ، وفي برنامج وعود اللعين دونالد ترمب .

ثور المصارعة الحرة وزعيم مواخير العالم  الفالت هيجانا ً الذي هو السبب في تقريب نهاية أمريكا بإعتقادي ، لأن  العبر قالها الحكماء قديما ً “ما طار طير وإرتفع إلا كما طار وقع ”  فدمار أمريكا ونهايتها  على يد ترمب ستكون .

لأن  الحقب الزمنية  الماضية  هي عبر للحواضر  من دول البطش  التي تتحكم  بمقاليد الأمور  لدويلات  هزيلة ، تتبع دول كبيرة  بمقدراتها عظيمة بظلمها ، وقد مر في تواريخ الماضي الذي لا نعرف مدى صحته أو عدمها .

بأن دول  وسلطنات وأمبروطوريات وممالك وكنتونات وزعامات مرت مرور الكرام  وإندثرت ، ومنها على سبيل المثال لا الحصر إرم ذات العماد التي نزلت فيها آيات ولم يخلق مثلها في البلاد.

وياجوج وما جوج والفرس والروم  والتتار والسلجوق ، وقارون وهامان والتركمان ، والافرنجة  من اليونان والطليان والفراعنة وغيرهم الكثير الكثير.

ومهما علا ترمب وملك الاموال وأستحوذ على المجوهرات والذهب … ومال الخليج نهب ، لا يساوي ذرة من ما ملك غيره من الغوابر السابقين في هذه الدنيا الفانية ، التي  لا تعدل جناح بعوضة في ملك الرحمن.

الذي السماء بناها ورفعها بلا عمد ولها موسع  والارض طحاها  ولها مثبت  بلا وتد ، سبحانك ربي على قدرتك  التي ستمحق أمريكا ومن لف لفها  وتنهك  ترمب الارعن ومن سالمه وساومه  على قدس الاقداس وأرض فلسطين المقدسة .

التي  أصبحت  محتلة من قبل صهاينة يهود وعسكرهم  داس  بقوة السلاح وضعف المسلمين  وعرب أنجاس ،  زرعهم  زعماء على شعوبهم  المستعمرين الأوباش .

فلسطين يا ترمب أرضها مقدسة  وقدسها  وطئتها  أقدام كل الرسل والانبياء ، ومن  على صخرتها عرج     المصطفى  صلى الله عليه وسلم إلى السماء ، والبركة من حولها  ستبقى ليوم اللقاء.

يا مستعربين  فوقوا من سباتكم  وإطلعوا على تواريخ مواضيكم وإعلموا  يقين العلم ، بأن فلسطين عربية إسلامية  كانت ودولكم لم تكن دول  وستبقى عربية وأنتم  ستزولون ولم تستقبلكم دول. والشاهد ماثل أمامكم شاه شاه إيران إي ملك ملوك إيران … لم تستقبله دول  وقرب نفاذ وقود طائرته وفي مصر نزل ودفع ثمن المكوث ومات مذموما مقهورا .

وربيع العرب  الحاضر أمامكم قضى على زعماء امثالكم طغوا في البلاد وأجسادهم  لم تعمل لها مهرجانات ومراسم ولم تدفن ،  يا عظام أقوامكم  ويا سادة أزلامكم  إبتعدوا عن فلسطين وشعبها المجاهد .

القدس قبلة المسلمين الأولى  وفلسطين حاضنتها  والعرب والمسلمين مشاريع شهادة على مسرى نبيها ،  فلا تتآمروا ولا تتقامروا والقدس على يد الخليفة عمر الفاروق فتحت .

وتحت أمرة البطل صلاح الدين الايوبي الجيوش الاسلامية جهزت وأرض فلسطين مسرح قتالها  مع الصليبيين  والقدس حررت .

القدس عاصمة فلسطين باقية وفلسطين عريقة قبل دولكم ، الصحافة من فلسطين صدرت ، والمطارات قبل مطاراتكم بنيت ، والثقافة في فلسطين  وجدت ،  والزراعة على أرضها ثمارها  إنتجت .

فلسطين للمسلمين وليس للفلسطينيين  وتحريرها واجب على كل من يشهد بوحدانية الله  الواحد الاحد  الذي لم يوكل منكم  قيم على فلسطين  أحد.

وكلكم قادة متفرقين لا يجمعكم  على تحرير فلسطين أحد ،  سوى الله الذي يعرف  سرائركم ، التي لا تعجب أحد  التي تتوافق مع أسيادكم الأمريكان مطايا الصهاينة  الغلمان ، الذين  يقيمون  دولتهم المسخ  على حساب الفلسطينيين أحرار بنوا الانسان .

الذين لم يتنازلوا عن حقهم  بالعودة لفلسطين مهما طال الزمان للمتخاذلين  المحبطين العملاء ، من مسؤولين وزعامات مهزومين  وبقوة الغرب  وأمريكا متوهمين ، متناسين قوة الله  رب العالمين التي  بين الكاف والنون تكون .

ولكن للهاشميين آراء  طرحت ومواقف تجسدت على واقع جربت وهم لفلسطين وشعبها داعمين  وللقدس وأقصاها  راعيين ، وهذا يشمل مقدسات  الاسلام والمسيحيين لانهم  أصحاب قضية متوحدين  ضد الإحتلال البشع  والصهاينة الملاعين .

شاركنا رأيك

اترك رد