المعشر : لم اقم بـ ” مهمة سرية ” بين النصرة واسرائيل وفخور بمواقفي الرافضة والعدائية !!

نفى نائب رئيس الوزراء و وزير الخارجية الاسبق مروان المعشر ما تناقلته بعض وسائل الاتصال الاجتماعي حول قيامه بمهمة سرية بين جبهة النصرة والحكومة الاسرائيلية مؤكدا ان لا علاقة له من قريب ولا من بعيد بالامر ، واصفا تلك الاخبار بانها تبعث على السخرية .
و قال المعشر بتغريدة له على موقع التواصل فيس بوك انه فخور اذا كان ذلك المقال المنشور من الصحافة الاسرائيلية ردا على مواقفه الرافضة لاتفاقية الغاز والحائط العنصري وقضية قتل مواطنين اردنيين
وتاليا ما كتبه المعشر :
، تتناقل بعض وسائل الاتصال الاجتماعي مقالا لأستاذة في الجامعة العبرية يُزعم انني قمت بمهمة سرية بين جبهة النصرة والحكومة الاسرائيلية .
 اضافة لموقفي العدائي المعروف من كل من الحكومة الاسرائيلية و جبهة النصرة، فان المقال يبعث على السخرية، فغني عن القول ان لا علاقة لي لا من قريب و لا من بعيد بهذا الموضوع.
 يذكر المقال الذي من الواضح انه لم يكتب بعناية ان رئيس الأركان الاردني هو الجنرال مشعل الزبن بينما يعرف الجميع انه غادر منصبه قبل اكثر من سنة.
ان كانت هذه طريقة الحكومة الاسرائيلية في بث الإشاعات ضدي ربما لموقفي من اتفاقية الغاز او مما جرى من يومين من قتل مواطنين اردنيين على يد رجل أمن إسرائيلي، فأنا فخور بهذه المواقف و غيرها اتخذتها عندما كنت في الحكومة خاصة موقفي ضد الحائط العنصري الاسرائيلي. و كل محاولة اغتيال شخصية و أنتم بخير.
مقالات ذات الصلة