جدول مباريات دوري “المناصير”

أصدرت دائرة المسابقات في اتحاد كرة القدم جدول مباريات الاسابيع من16 وحتى 22 لموسم 2017/2018 من دوري “المناصير” للمحترفين.

وراعت دائرة المسابقات مشاركة ناديي الفيصلي والجزيرة في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي، الامر الذي استدعى تأجيل مباراتي الفيصلي والحسين، الاهلي والجزيرة لحساب الاسبوع 17، بسبب المشاركة في البطولة الاسيوية وصعوبة تطبيق فترات الراحة المنصوص عليها في لائحة البطولات، لتقام المباراتان خلال بطولة كأس اسيا للسيدات على ستاد الامير محمد في مدينة الزرقاء.

كما تم الاخد بعين الاعتبار فترة توقف “فيفا” في 19 – 27 اذار (مارس)، بما في ذلك استحقاق المنتخب الوطني الاول في التصفيات الاسيوية حيث يواجه فيتنام في 27 من الشهر ذاته، بالاضافة الى استضافة الاردن لبطولة كأس اسيا للسيدات خلال شهر نيسان (أبريل) المقبل، وفترات اغلاق ملعبي ستاد عمان الدولي، وستاد الملك عبدالله الثاني لتجهيزهما للبطولة، الامر الذي استدعى نقل بعض المباريات الى ستاد الامير محمد.

يشار الى انه سيتم توحيد مواعيد مباريات الفرق المتقاربة بالنقاط المرشحة لنيل لقب البطولة او الفرق المهددة بالهبوط، في الاسبوع الاخير أو قبل الاخير للبطولة، مع التأكيد على انه في حال كان الملعب الذي يستضيف مباريات الفرق المعنية هو نفسه، سيتم اجراء القرعة لاختيار ملعب بديل.

اضغط هنا لمشاهدة جدول المباريات

مقالات ذات الصلة