شكر وعرفان…. سيادة الحاج لطفي الياسيني … المكرم

31

شكر وعرفان…. سيادة الحاج لطفي الياسيني … المكرم

سيدي اشكر فيكم روح الشباب التي تشحذ هممنا لتكون دوما ً لنا القدوة الحسنة يا امير الشعراء ويا كبير الادباء ، يا صاحب الجلد والارادة الحديدية .
يا صاحب القلم وانت لنا معلم وفي مدرستك نتعلم منك الصبر ونتعلم منك عدم التعامل مع المستحيل ، نتعلم منك الصبر على ضيم ذوي القربى.
ونتعلم منك كيف تكون الوطنية الحقيقية ، نتعلم منك قول الحق وكتابة الصدق في مدوناتنا ومقالاتنا.
لا نجامل احد على حساب قضيتنا العادلة القضية التي تمر مراحلها في أخطر منعطف في مفصليتها ، وها هي قوى الشر تتهالك على حلها المخزي في مرحلة ضعف العربان، وفي زمن التنازل عن المبادئ الثورية وعن الحقوق الفلسطينة وخاصة حق العودة .
الذي نفنى دونه ونبذل كل ما نستطيع تقديمه ليبقى الحق حيا لبينما يقيض الله جيل يحمل راية الجهاد ، ويعلنها مدوية من على مآذن القدس واجراس الكنائس فيها .
وعسى أن يكون ذلك قريبا وأنت ايها الكريم يا حج لطفي الياسيني تكون شاعر النصر المؤزر، ونرفع البيارق مبتهجين بنصر يفرح القلوب ويسر الخواطر المنكسرة في قرنها الماضي.
الذي تآمر علينا في عقوده وسنونه خونة العالم وجواسيسه وكلهم تآمروا على فلسطين وشعبها شتتوه في أقصاع وأمصار الدنيا، ولم نجد يوم نحدث أحفادنا فيه عن شيئ سرنا ، جراء ظلم الظالمين من صهاينة ملاعين هم وأتباعهم المسيرين من عربان ومستعربين .
نشكر لك الجهد المميز في دعم المجلس الأعلى للإعلام الفلسطيني ليبقى المنبر الحر الذي يعبر عن ما يصبوا إليه الشعب الفلسطيني الحر، المتوق للنصر والمتشوق لتحرير فلسطين من إغتصاب الصهاينة الجبناء وبضعفنا أصبحوا أقوياء.
أتقدم بأسمي وزملائي هاني زريفة ومنذرقدسي ومعين العما طوري وليلى غبرا ومها نصر ومحمد صبحي السيد يحيى والسيد محمد صابر عزالدين فندي محمود الخطيب محمد فتحي عبدالعال عبدالواحد خمخم وأمل عقل بالشكرالموصول بالتقدير لشخصك الكريم بتجديد الثقة بنا لنكون معك وبك ماضون نحن رفعة المجلس ليبقى البوق الناطق الحقيقي الذي يحمل هم المعاناة التي يعانيها أبناء شعبنا الفلسطيني المظلوم وسنبقى على العهد والوعد الذي بيننا نحوك يا سيادة الحاج لطفي الياسيني أبا مازن شيخ المجلس وأميرنا .
خادم المجلس الاعلى للإعلام الفلسطيني
سليم محمد محفوظ ابو محفوظ

لا يتوفر نص بديل تلقائي.
شاركنا رأيك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.