إعتماد مؤسسة نصوح الصوالحة لدى نقابة المهندسين _المهندس ليث نصوح صوالحة .

13

رقيب نيوز- سليم أبو محفوظ – الزرقاء -ماشاء الله لكل مجتهد نصيب وإخلاصكم المميز في العمل التقني في التصنيع في مجالات متعددة للأجهزة التي تصنع وطنيا ً في أردن المستقبل ، الذي يرفد اقتصاد الوطن بما يزيد من مستوى الدخل للفرد الاردني وتوفير فرص عمل للكوادر المتخصصة هندسيا وصناعيا ً .
هذا هي المواطنة الصالحة التي تساهم في بناء أردن حديث بطاقاته البشرية المؤهلة مهنيا وعلميا ً ، بكوادر قادرة على رفع سوية الصناعة الكهروضوئية لتوفير الطاقة من عناصر الطبيعة ومنها الشمسية.
مبارك سعادة مدير مصنع صوالحة للمبردات والاواني المعدنية الاستاذ نصوح احمد صوالحة ، وكذلك نهنئ انفسنا بهذ الانجاز العظيم الذي تحصل عليه بالاعتماد المهندس ليث نصوح صوالحة .
اتمني لمؤسستكم الرائدة مزيد من التطور والتقدم في بلاد للهواشم الفضل الكبير في وصولها لمصاف الدول التي يشار لها بالبنان، وفيها يجب أو وجب أن يكرم الانسان الذي يبني مؤسسات الوطن ولا يهدم ما أنجز الاباء والاجداد .
بوركتم ال صواحة بورك الوطن بمواطنيه الذين يعطون أكثر مما ياخذون ، ويبنون ومستمرون في البناء الذي ترفع به الاوطان في كل مكان وزمان .
أدام الله بنو هاشم تيجان على رؤوسنا …حفاظ امن وأمان هذه الاوطان ، التي تغول عليها المتنفذين الذين لا يريدون التقدم والتطور للوطن، من اجل ان يبقوا مستنفعين مستبدين متغولين .
ولكن للشرفاء النصيب الاكبر وللجادين الشكر والتقدير الاكثر… الف مبارك وسيروا على بركة الله وهو الحافظ لهذه البلاد المباركة ارضها ببركة فلسطين جوارها والاقصى من حولها

شاركنا رأيك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.