الدكتور محمود أبو شعيرة في قاعات عمان

11

الدكتور محمود أبو شعيرة في قاعات عمان مشاركا في الاستماع لمحاضرة الاستاذ احمد داود اوغلو رئيس الوزراء التركي .
والدكتور ابو شعيرة من رجالات الوطن المخلصين الحقيقيين للوطن وللامة والقيادة ومن البناة الحقيقين ورجال الاعمال الجادين ويساهم مساهمة فاعلة لاعداد اجيال قيادية مسلحة بالعلم والمعرفة .
ومؤطرة بالايمان بتقوى الله الذي اكرم محمود ابو شعيرة برضى الله ورضى الوالدين وكان بارا لهم ، واكرمه الله بالجاه والمال… بارك الله يا ابا خالد في صحتك ومالك .
وانشاء الله ستبقى سندا لكل من يحتاج المساعدة وانت اهلا لها ، زادك الله من نعمائه ورضائه لتبقى ناصرا للضعفاء أخا للكرماء سيدا ً للشرفاء متعاونا ً معهم في علو البناء في اردن الهواشم العظماء .
والاردن بحاجة لرجالاته الصادقين وللاقتصاد الوطني داعمين فهنيئا ً لامة منها أمثالك رجال حريصين على مقدرات ومؤسسات وطنية صروحها شامخة على سيف الصحراء أصبحت جامغتكم جنة خضراء في البيداء بعد أن أنشأها من قبلكم رجال لهم تحية لا ننسااهم لانهم أسسوا وتعبوا واجتهدوا وأثمرت جهودهم وأدوا أدوارهم ومنهم المغفور له الشيخ عبدالباقي جمو وصحبه الكرام لهم كل احترام واليوم شخصكم الكريم يتقدم لقيادة هذه المؤسسة الوطنية يا دكتور محمود أبو شعيرة فسر على بركة الله جندي من جنود الهواشم الغظام


شاركنا رأيك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.