بالصور – احتفال بيوم المعلم في مركز الملك عبدالله الثقافي بالزرقاء

رقيب نيوز – الزرقاء – احسان سليم ابو محفوظ – احتفال بيوم المعلم العالمي
احتفال بيوم المعلم في مركز الملك عبدالله الثقافي بالزرقاء مساء الخميس تحت رعاية د منصور الزيود مدير ثقافة الزرقاء ومشاركة مجلس التطوير ممثلا برئيسه عامر الوظائفي الخميس 5-10-2017 بحضور عدد من المعلمين ونقابتهم .
وتحدثت دكتورة ماجدة سمارة مديرة مدرسة فاطمة بنت الخطاب بكلمة مقتضبة ، تطرقت فيها لوضع المعلم ودوره المجتمعي كأساس للتطور في تنمية المجتمعات وتقدم الشعوب والبداية ستكون من المعلم ، الذي لم ينال الطموح المرجوا لوضعه الإجتماعي والوظيفي وبعد ذلك تلتها بالكلام المعلمة غادة عبدالفتاح كمعلمة متميزة قدمت الكثير لطالباتها ومجتمعها.
وقد القى كلمة مجلس التطوير التربوي عامر الوظائفي الذي تحدث مترجلا كلمته التي تطرق فيها عن ظروف المعلمين وانصافهم من قبل وزارة التربية والتعليم ،والمعلم هو الصانع الحقيقي للقيادات من طبيب ومهندس ومحامي وقاضي ورجل أمن، ولولا المعلم لما تطورت
الثقافات كيف والمعلم الأول الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم ومن بعده الباني للأردن الحسين طيب الله ثراه الذي سلم الراية لأسد بنو هاشم ورافع اللواء أبا الحسين عبدالله الثاني أطال الله في عمره وسدد للخير خطاه وشدد الوظائفي في كلمته على تحسين وضع المعلم في الأردن ورفعة شأنه.
والقى الشاعر الشاب ظيف الله القلاب قصيدة أثنى على المعلم ودوره الاساس في العملية التعليمية .
والقى الشاعر عبدالله رياض شموط قصيدة اولج فيها على رفعة شأن المعلم وقرأ من نظم والده الشاعر المرحوم رياض شموط أبيات تمدح المعلم .والقت قصيدة شعرية بهذه المناسبة المعلمة الشاعرة أشجان الناصر اشادت بدور المعلم تالقت في أدائها . وفي الختام شكر الاستاذ عامر الوظائفي الحضور متمنيا ً لهم التوفيق.

 














مقالات ذات الصلة