اطلاق اسم ساحه الشهداء على الساحه القريبة من القلعة

قرر مجلس بلدية الكرك الكبرى اطلاق اسم “ساحة الشهداء” على الساحة الواقعة بالقرب من قلعة الكرك تكريما للشهداء العسكريين والمدنيين الذين ارتقوا في احداث الكرك الاجراميه الاخيرة، كما واطلقت البلدية في وقت سابق اسماء الشهداء على عدد من الشوارع داخل المدينه.

وقال رئيس البلديه المهندس محمد المعايطه ان هذا يأتي تقديرا من ابناء الكرك للشهداء الذين بذلوا ارواحهم رخيصه خدمة للاهداف الوطنية العليا ودفاعا عن الوطن والامة في مواجهة الأفكار التكفيرية الضاله من قبل خوارج العصر.

واكد المعايطه ان دماء شهداء الوطن التي روت تراب الكرك دفاعا عن وجوده وتقدمه وأمنه لن تزيدنا الا تصميما واصرارا على درب الايمان والحق والتمسك بالوحده الوطنية الصادقة يدا واحدة خلف قيادتنا الهاشميه الراشدة وجيشنا الباسل وأجهزتنا الامنيه الشجاعه ليظل الاردن عصيا على من يريد النيل من هيبته ومن امنه واستقراره.

من جهة ثانية قرر المجلس البلدي ايضا بحسب المهندس المعايطه تقديم بمبلغ الف دينار لكل اسرة من اسر الشهداء، وذلك للتعبير عن التضامن مع تلك الأسر ومشاركتها احزانها ، فيما تبرع موظفو البلدية باجرة يوم عمل واحد من رواتبهم للغاية ذاتها.

مقالات ذات الصلة