اعتداء أحد أولياء الأمور على عضو هيئة تدريس بالزرقاء

الزرقاء رقيب نيوز- على أثر اعتداء أحد أولياء الأمور على عضو هيئة تدريس في مدرسة حي معصوم للذكور في الزرقاء ، وقد توبعت القضية باهتمام من قبل عطوفة مدير تربية الزرقاء الأولى ، وعطوفة محافظ الزرقاء ، ومدير مديرية شرطة محافظة الزرقاء والأجهزة المعنية ، ونقابة المعلمين ومجلس التطوير التربوي والادارة في مدرسو حي معصوم.
توبعت القضية شرطيا ً حسب الأصول وتم احتواء الموضوع وتضييقه ، حيث تم التنازل عن الشكوى المقامة لدى المركز الأمني المعني .
وتم توجه جاهه عشائرية للمدرسة المذكورة أعلاه وقد تم ذلك في الطابور الصباحي اليوم 19-9-2017 بحضور مندوب عن عطوفة مدير تربية الزرقاء الأولى ونقابة المعلمين ، ومدير مجلس التطوير التربوي ورئيس شبكة مدارس حي معصوم ورمزي ، والهيئة التدريسية ومدير مدرسة حي معصوم الدكتور احمد بدران .
الذي تحدث عن دور المعلم في المجتمع وما هي مهامه النبيلة المقدسة نحو صناعة الأجيال للمستقبل …. في المملكة الأردنية الهاشمية التي ننعم بأمن وأمان وطني على أرضها بقيادة الهواشم الغر الميامين .
كما أشاد دكتور احمد بدران بدور الطلبة وهم محور العملية التعليمية وما يتطلب منهم من إلتزام بالضبط والربط والتقيد بالقوانين التي ترعى مصالح المعلم والطالب على حد سواء .
وقد تنازل المدير عن حق المعلم والمدرسة عن ولي الأمر المعتدي أمام جمع طابور المدرسة الصباحي والبالغ عديدة الف طالب ويزيد .
وتحدث بعد ذلك كبير الجاهة ولسان حالها مشيدا ً بمدير المدرسة ومعلميها ، ونوه بأنه من تلاميذها قبل ثلاثون عاما … وأنب ولي الأمر وطلب الصفح والتسامح عنه معتذرا ً عن ما بدر من تصرف أرعن على أحد معلمي المدرسة .
وشكر كل من ساهم في هذا الصلح العشائري والتسامح الأردني والكرم التربوي الذي أبدته الأسرة التعليمية والتربوية لأبناء المجتمع الأردني الطيب.

 

مقالات ذات الصلة