الجمعية العمومية بمبادرة كندية…توقف قتال الحملة الحلبية…!!!

توقفت وتوقفت عن الكتابة لعل الأمور تتحول لمنحى يستطيع المرء بالتعبير عن الذي يجري بما يرضي الضمير الإنساني الإعتيادي ، ولكن للأسف تجري الرياح بما لا تشتهي القوارب الصيادة لأهواء الناس الفسادة في مجتمعاتنا العربية المهزومة نفسيتها وهي المعتادة ، على الذل والخنوع لبنوعولمة السادة في الجمعية العامة للأمم المتحدة الظالمة .
وطبق المثل الذي قيل فيه صام صام ابو صيام وأفطر على بصلة … وهذا أنا إمتنعت عن الكتابة ردحا من الوقت ، وها أنا أعود لأكتب عن هزيمة للنفس البشرية والهمة العربية الساقطة عرفا ً والمتساقطة شرعا ً والمتهاوية قدرا ً، بسبب خذلانها والكرامة فقدانها لدى معظم مواطني العرب العاربة والعرب المستعربة والعربان المستكلبة .
الذين يكون العالم المتعولم هو من يحل قضاياهم ويتلاعب في مصائر شعوبهم … وقد تجلى ذلك في طرح مشروع القرار الكندي المقدم من قبل المندوب الدائم لكندا ، ويحث على وقف إطلاق النارفورا ً في حلب وقد طرح للنقاش وما زال القرار تدور فيه النقاشات وتطرح الآراء وتتلى الكلمات من بعض المندوبين ومنهم عرب ومشاركين .
وللأسف جاء الوقت متأخر ست سنوات عن المفروض أن يكون ولما هكذا كان …لا أحد يعرف هل قربت الحلول الشرق أوسطية مع بزوغ فجر رئاسي جديد في الولايات المتحدة الامريكية ، التي جاءئت باليهودي السوري ترامب رونالد رئيسا ً للولايات المتحدة الأمريكية .
التي تتربع على رأس الهرم الدولي متفردة بإدارة العالم مع حفظ ماء وجه روسيا … التي ستتقاسم الكعكة العربية في شرق أوسطها الجديد ، وبان جليا ً في ذلك من خلال دك حلب طيرانا ً لمدة شهرين متتاليين والقصف على مدينة الشهباء ذات الملايين الأربعة السنية التي دفعت الثمن غاليا ً بالتدمير الكامل في بعض أحيائه الغربية .
وكذلك بمساعدة الجيوش الصفوية برا ً لحماة سوريا الأسديين من الذين لم يبخلوا بذبح السنة وتدمير مدينتهم التاريخية ، أمام أعين كل دول العالم بما فيها تركيا الإنقلابية على عسكرها في مخطط دولي لم يعرف الهدف الرئيس المنتظر للدور التركي في التقسيمات الكعكية ، لسوريا الثلاثية المنتظر إخراج سيناريوهاتها .
التي ستنجلي عنها الغمائم بمباركة هيئة الأمم المتحدة وجمعيتها التي صوتت توا ً … على مشروع الجمعية العمومية بوقف اطلاق النار فورا ً وذلك لتتم إيصال المساعدات الإنسانية للملايين المتشردة من حلبها في شرق أحيائها مخطط لدمارها وتقسيمها .
وما يجري لا أحد يعرف من هي الجهة المستفادة من كل هذه الحروب التي دارت رحاها ، ولم يعرف من ورائها ومن يدعم تواجد ثوارها وجيوش أحرارها وقوات نظام عسكرها الأسديين الشبه منتصرين .
وإعتقد بأن هيئة الأمم اللامتحدة … لم تخرج أحد منتصر على أحد وستكون الصهيونة هي المنتصر الوحيد .
في كل الربائع العربية والدواعش الأمنية العالمية التي تظهر إعلاميا ً وتنصر تلفزيونيا ً … وتغدوا وتراوح محليا ً ، ولم يظهر قائد أو قاعد لزعمائها وأعمالها فلم يرى سوى آليات الجيوش الرسمية التي تجيد اللعب التمثيلية على أبناء الأمة العربية ، أطال الله بأعمارهم وشتت الله أتباعهم .
كونهم أجزاء رئيسية من الألاعيب العسكرية المسيسة والممنهجة في بعض الدول العربية التي دخلت دائرة الربائع العربية ، خلصنا الله منها وربيعهم المنبوذ .
طابت ليلتكم أهالي حلب وإلى ليلة موصلية لتكتمل الحلقة التآمرية للطائرات الروسية والعساكر الإيرانية العلوية والشيعية …. والجماهير العربية ومنها الكثير غبية وفيها الأكثرية سلبية ستؤكل بعد أكل الثور الأسود يا أسد أطال الله أعمار كل الأسود العربية

مقالات ذات الصلة