السلام عليكم سيدي الشيخ الجليل د . لطفي الياسيني …

السلام عليكم سيدي الشيخ الجليل د . لطفي الياسيني …
بمناسبة اعياد الميلاد المجيد وانت اقرب الناس لارض الميلاد في بيت لحم التي تشرفت بمولد رسول السلام عيسى عليه ونبينا الف صلاة وسلام ارفع لمقامك السامي كمؤسس لمجلس الاعلام الاعلى الفلسطسني وشاعر من شعراء المرحلة الثورية في فلسطين وكشيخ للمجاهدين وامير للمقاتلين وحبيب ابناء شعبنا بالملايين.
ارفع لشخصك العظيم بمناسبة العام الميلادي الجديد اسمى واجمل آيات التبريكات ونضرع الى الله ان يمن عليك بالصحة الدائمة والعافية المستدامة ، لتبقى حاملا للواء القلم ومجاهدا بالسيف لبينما تحرر فلسطين ويخرج منها مدحورين يهود العصر الحالي الملاعين.
من صهاينة عنصريين ومن والاهم بئس هم محتلين ، ربنا اشهدنا تحرير الاقصى وكل فلسطين وانت القادر يا رب الكون وانت اكرم الاكرمين ارحم ضعفنا وعلى عدوك وعدونا انصرنا نصرا يفرح قلوبنا ويحفظ كرامتنا.
لنبني وطننا فلسطين كباقي الاوطان في بلاد العرب والمسلمين اللهم انصر المجاهدين في فلسطين وهم على الحق قائمين لانهم للاحتلال مقاومين.
بجاه قدرتك يا الله يا عزيز يا جبار اللهم ادم العز والخير لبلاد المسلمين ومنها فلسطين الطاهرة المباركة ارضها وما حولها .
فها نحن نعيش للميلاد أعياده وفي بيت لحم الفلسطينية ولد صاحب الذكرى عليه السلام في بلاد السلام عيسى بن مريم البتول .
اللهم ادم لنا الاسلام عزيزا واهل فلسطين كرام أعزاء في وطنهم المحتل من قبل عدو لئيم أشعل الفتن في كل بلاد الدنيا ودمر مقدرات الامة العربية في أوطانها .
وفقك الله حاج لطفي ابا مازن وادام عليك الصحة والقوة والمنعة لتبقى الشوكة في احلاق المتخاذلين من ازلام أوسلو وما تبعه من مخططات هم لها منفذين مع عدونا الصهيوني الذي يدعم من دول الغرب وبعض العرب المتسيدين .

د.سليم ابو محفوظ

مقالات ذات الصلة