الشاب الذي كشف مكان الارهابيين يروي التفاصيل (فيديو)

رصد موقع الوكيل الاخباري فيديو تداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي للمواطن الذي استأجر الارهابيون شقة عند عائلته بالقطرانة .

ويكشف المواطن بالفيديو كيف استطاع كشف الارهابيين في بداية الاحداث ، مشيراً انه سمع صوت انفجار في الشقة التي يسكنوها وتوجه مع والده وشقيقه الى سكنهم .

واشار ان الارهابيين زعموا ان الانفجار كان في اسطوانة غاز مبيناً انه لم يقتنع في روايتهم وان هناك رائحة بارود ، فقام بعدها بالاتصال في الاجهزة الامنية .

واردف ان كوادر من البحث الجنائي حضرت الى المكان وطلبت من الارهابيين فتح الباب ، فيما تحججوا بوجود امرأة بالمنزل .

وبين ان كوادر البحث الجنائي لم تقتنع بروايتهم وقاموا بإقتحام الشقة ، وكانت المفاجأة عندما بادر الارهابيون بإطلاق النار بشكل عشوائي .

وزاد انه هرب من المكان هو ووالده ، فيما لم يتمكن شقيقه من الهرب وبقي في شرفة المنزل ، ووجه احد الارهابيين بندقيته عليه ، وقال له لا اريد قتلك ، ثم اطلق النار على احد افراد البحث الجنائي الذي كان مع شقيقه بالشرفة وقتله .

ويشار ان وزير الداخلية سلامة حماد اكد رواية المواطن مشيراً في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في رئاسة الوزراء انه في بداية الأحداث توفرت معلومات عن مشتبه بهم في بلدة القطرانة من قبل هذا المواطن الذي اشتم رائحة البارود تخرج من الشقة التي كان يقطن بها الارهابيين .

وأضاف أن المشتبه بهم أطلقوا النار على الأمن بعد اكتشاف أمرهم ما أدى إلى استشهاد شرطي، ثم خروجوا من القطرانة في سيارة ثانية وتوجهوا إلى الكرك، ولدى وصولهم إلى القلعة أطلقوا النار على النقطة الأمنية على مدخلها ما أدى إلى استشهاد 3 رجال شرطة.

 

 

 

 

مقالات ذات الصلة