الف مبروك خطوبة أحمد شهاب على كريمة آل عون

رقيب نيوز – الزرقاء
بدعوة من المتحدث في الجاهة المكلفة من أل شهاب د. يوسف الساحوري … رافقت الجاهة للعريس احمد شهاب ، التي توجهت الى مضارب ال عون في صالة أوكسترا في الزرقاء الحديثة قرب حمام كان زمان وتعتبر أحدث صالة في الزرقاء وأفخم قاعة .
وبحضور جمهور كبير من كلا العشيرتين ومعازيمهم وضيوفهم اعتلى صهوة جواد الحديث المفوه الشيخ يوسف الساحوري… الذي يتلاعب بالالفاظ اللغوية بدءاً من.
النقطة ويعرج على الحرف والكلمة والجملة ومن ثم السطر وبعدها الصفحة …. ليسترسل في سرد الخطاب كما يحلوا له ، وكما تتطلب الحالة والمرحلة والمناسبة .
ويغوص في بحور اللغة ومحيطاتها بجدارة فائقة قلما من يباري الرجل من أقرانه المتفوهين ومن أنداده المتعلمين ، فتح الله عليك أبا معاوية وثبتك على دين الحق وكتاب الصدق ، الذي تنهل من مناهلهة أجزال اللغة ومفرداتها العظيمة بعظمة الخالق .
وقد تكلم مفوه الجاهة ولسان حالها بكلام راق لجميع الاذواق الحاضرة …والضيوف المتناظرة لمن أجاد الكلام بدون وسيلة تضخيم الصوت .
وقد كان الطلب واضح بأن طلب يد العروسة آلاء المصون بنت الكرام ال عون …
لعريسها أحمد طيب الذكر نقي الفكر خالي من البرص والنمص وكالشامة من بين الشباب ….
وهو شاب يافع وللمجتمع بناء ونافع .
مبروك للعروسين عقد قرانهم وفق الله بينهما وجمعهما على خير وبركة من الله … الف الف ألف مبروك للاسرتين وللعريسين بالرفاه والبنين والعقبال بالفرحة الكبري في زفاف سعيد …. بين الاهل والمجاورين من قريب وبعيد .
السبت الموافق 12-11-2016










مقالات ذات الصلة