المحامي زيد الايوبي :خطاب الرئيس امام المؤتمر السابع اعاد لفتح هيبتها ومكانتها التاريخية

رقيب نيوز ـ فلسطين المحتلة
قال المحامي والناشط السياسي زيد الايوبي ان خطاب الرئيس ابو مازن امام اعضاء المؤتمر السابع اعاد لحركة فتح هيبتها واحترامها وكرس مكانتها التاريخية باعتبارها العمود الفقري للنضال الفلسطيني والمشروع الوطني بالعودة والتحرير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

وأضاف الايوبي ان الرئيس ابو مازن خلال خطابه الذي استمر لمدة ثلاثة ساعات متواصلة دون ان يشعر بالتعب رغم كبر سنه قد شد انتباه الالاف من ابناء شعبنا وأبناء الامة العربية كونه اتسم بالتفاؤل والقوة والتصميم على تحقيق تطلعات شعبنا نحو الحرية من براثن الاحتلال.

وأكد الايوبي ان خطاب الرئيس التاريخي قد نقل القضية الفلسطينية برمتها الى مرحلة سياسية جديدة على المستوى الوطني ومستوى التحدي مع الاحتلال خصوصا وانه اكد على ان الشعب الفلسطيني له الحق في مقاومة الاحتلال بكل الوسائل المشروعة وفق القانون الدولي بكل اشكالها كما اكد على ان الشعب الفلسطيني ماضي في الانضمام الى كافة المؤسسات الدولية رغم المعيقات التي يضعها الاحتلال وأعوانه في وجه التوجه الفلسطيني لهذه المنظمات.

واستطرد الايوبي قائلا ان اعجاب الجماهير الفلسطينية وأبناء حركة فتح بخطاب الرئيس لهو استفتاء وطني حقيقي على قيادة الرئيس ابي مازن وسياسته العقلانية الحكيمة باعتباره رئيس دولة فلسطين وهو ما سيكون له اثر كبير في المضي قدما في تحقيق المصالحة الوطنية الشاملة
تحت راية منظمة التحرير الفلسطينية .

مقالات ذات الصلة