الملك عبدالله يفتتح مستشفى الأميرة هيا بنت الحسين في عجلون

افتتح جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين اليوم الخميس 20-10-2016م ، مستشفى الأميرة هيا بنت الحسين العسكري في محافظة عجلون ، وشارك بحضور الافتتاح نائب سمو سفير المملكة العربية السعودية لدى المملكة الأردنية الهاشمية الأستاذ سعيد بن عثمان السويعد .

وجال جلالته، ترافقه سمو الأميرة هيا بنت الحسين، حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في عدد من أقسام المستشفى، الذي تم تزويده بأجهزة طبية ومعدات حديثة، ورفده بكوادر طبية وتمريضية وفنية وإدارية مؤهلة، لتقديم أفضل الخدمات الطبية والرعاية الصحية لمتلقيها في مختلف الأقسام والعيادات التي يضمها المستشفى.

أنشئ المستشفى المقام على مساحة تقدر بحوالي 43 ألف متر مربع ، بتمويل من الصندوق السعودي للتنمية، من خلال حصته في المنحة الخليجية لتنفيذ مشاريع تنموية في الأردن.

من جهته أعرب مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب معين الحباشنة عن تقديره للمملكة العربية السعودية، على تبرعها السخي من خلال الصندوق السعودي للتنمية بتمويل هذا الصرح الطبي المتميز ، منوهاً أن المستشفى سيقوم على خدمة أهالي محافظتي جرش وعجلون ، ما يوفر عليهم جهد التنقل ومراجعة مستشفيات أخرى.

 

مقالات ذات الصلة