الهيئة التأسيسية تعلن عن طرد السلامين وعضوين أخرين من المجلس نهائياً

بيان صحفي للنشر
الهيئة التأسيسية تعلن عن طرد السلامين وعضوين أخرين من المجلس نهائياً

تعلن الهيئة التأسيسية لمجلس النهضة الفلسطيني عن إتخاذ الإجراء القانوني حسب النظام الداخلي والاساسي للمجلس والذي نص في البند الرابع من المادة التاسعة التي تنص على الطرد الفوري والإشهار لأي عضو تسبب بالضرر المعنوي الجسيم للمجلس.
وبناء عليه قررت الهيئة إتخاذ القرار النهائي بالطرد والإشهار لكل من عضوية السادة:
1 – فادي السلامين ، 2- ماجد أبو شرار، 3- عبد الرحمن ظاهر .
وذلك للأضرار الجسيمة المعنوية التي تسببوا بها بمحاولة زرع الفتنة والبلبلة ضمن أعضاء الهيئة التأسيسية بهدف تحويل وجهة المجلس لمصالح سياسية شخصية مالية بغيضة.
كما وتعلن الهيئة ما يلي:
– إن الهيئة التأسيسية لمجلس النهضة الفلسطيني تؤكد على العمل بشكل مستقل دون تبعية وتطلب من الزملاء أعضاء المجلس الإلتزام بالنظام الداخلي ومتابعة ما يصدر عن الهيئة من قرارات دون غيرها من الأسماء والتشكيلات التابعة للأعضاء المطرودين.
– إن الهيئة التأسيسية لمجلس النهضة الفلسطيني تدعوا لإنتخاب السكرتاريا العامة للمجلس بشكل عاجل وتطلب من الزملاء الأعضاء الراغبين بالترشح لعضوية السكرتاريا العامة التقدم بالطلب لذلك وفق الشروط القانونية المدرجة في النظام الداخلي والأساسي للمجلس.
– إن الهيئة التأسيسية لمجلس النهضة الفلسطيني تطالب الأخوة المتابعين للمجلس من هيئات اجتماعية وسياسية وإعلامية الأخذ بمواقف المجلس التي تنشر عبر الموقع الالكتروني الرسمي وأي قرارت ومواقف لا تنشر عبر الموقع الالكتروني الرسمي لا تمت للمجلس بصله.
– إن الهيئة التأسيسية لمجلس النهضة الفلسطيني تدعوا الأعضاء والأصدقاء لدعم ونشر صفحة المجلس الرسمية على الفيسبوك بعد أن تم سرقة الصفحة القديمة.
عاشت فلسطين حرة – دائرة الاعلام المركزي 1/12/2016
رابط الخبر عبر الموقع الرسمي
http://www.nahdda.org/news.php?extend.673.2
thumbs

مقالات ذات الصلة