انتصار الفيصلي على الأهلي المصري يشعل مواقع التواصل

واصل مُمثل الكرة الأردنية النادي الفيصلي تحليقه في سماء الإنجاز، وأكد أن زعامته حقيقة لا مجاز، مُسطرا صفحة جديدة في كتاب المجد بحروف الإمتياز ، حيث حقق الزعيم في البطولة العربية نجاحات مُلفتة و من عدة محاور.
وأوقعت قرعة نصف النهائي النادي الفيصلي بمواجهة صاحب التنظيم الأهلي المصري للمرة الثانية في البطولة ، مما استدعى استغراب النقاد كيف يلتقي فريقين في نصف النهائي سبق لهما أن تواجدا في دور المجموعات ! , غير أن إدارة الفيصلي و الجهاز الفني و اللاعبين أعربوا عن سعادتهم بمواجهة الأهلي مرة أخرى، ليحقق النادي الفيصلي انتصار كبيرا خلال المباراة التي اقيمت الاربعاء في القاهرة..
وما أن أعلن الحكم عن نهاية المباراة حتى إنطلقت عاصفة هستيريه عبر مواقع التواصل الإجتماعي من خلال هاشتاق #البطولة_العربية، والتي أشاد من خلاله النشطاء بمُمثل الكرة الأردنية النادي الفيصلي.
حيث عبر الإعلامي الرياضي المعروف مصطفى الآغا في تغريده له عبر تويتر: مهما حدث… يبقى الفيصلي الأردني أهم بصمة في البطولة العربية ومبعث فخرٍ لانصاره وأبناء بلده
فيما قال الناشط  زياد عبيدات: الفيصلي زعامة وصدارة… اللقب هدفنا .
وعبرت الناشطة صاحبة الاسم المستعار در الخماش عن فرحها قائلة عبر تويتر : والقمر في اكتماله مايوازي جماله إلا الفيصلي .. !! مبروك للكرة الاردنية.
اما مهدي المغربي قال عبر فيسبوك : الفيصلي الأردني يستحق اللقب دون نقاش أقوى فريق في الدورة ، ليس أي فريق ينتصر على الأهلي المصري في 2 مقابلات و أماأم جماهيره في مصر و في ظرف 10 أيام.
و بارك أنس الحسون النصر مغرداً : تحية من القلب من وحداتي ..هنيئآ للكرة الأردنية والعربية ع الفيصلي.
و نشر يوسف الغنيوصي عبر تويتر : مبروك يا زعيم … لعب واداء رجولي .. لاعبيين مقدرين حجم المسؤولية… لاعبيين محترميين لشعار النادي علر صدورهم … اروع صور الولاء تجلت اليوم.
و علقت لين من العراق: تحية للشعب الاردني الف الف مبروك الفوز وانا والله كنت متأملة تفوزو فريق ناجح جدا.. والله حلمي شوف الاردن وشوف اللاعبين الفيصلي… تحية من القلب ل الفيصلي هوه النادي الوحيد الي يستحق البطولة .
و أوضح محمد أمزيل من المغرب: صراحة انا مغربي و الفيصلي نادي اثبت انه ليس بالخصم السهل  و قدم اوراقه امام الاهلي نادي القرن . يستحق التاهل عن جدارة و استحقاق و بالتوفيق للفتح ايضا و ان شاء الله نهائي اردني مغربي و بالتوفيق للأهلي
وبدأ الفيصلي مشواره في البطولة العربية بتصريح قوي لمديره الفني المونتينيغري نيبوشا، حيث قال أنه جاء للقاهرة مستعدا للبقاء حتى نهاية البطولة ، مشيرا الى أنه : ” قطار مجنون لا يمكن لأحد أن يوقفه ” .
مقالات ذات الصلة