سواريز .. لكل مباراة هنا طعم آخر

BARCELONA, SPAIN - AUGUST 18: Luis Suarez of FC Barcelona looks on during the Joan Gamper Trophy match between FC Barcelona and Club Leon at Camp Nou on August 18, 2014 in Barcelona, Spain. (Photo by David Ramos/Getty Images)

قال الدولي الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، الجمعة، إنه “سعيد جدا” بتمديد عقده مع النادي الكتالوني حتى 2021، على غرار النجم البرازيلي نيمار، مع بند جزائي بقيمة 200 مليون يورو.
وأضاف: “أنا سعيد جدا، هذا ما كنا نريده أنا والنادي. إنها سعادة لا توصف”، مشيرا إلى أنه يرى في ذلك “اعترافا من النادي” بعمله منذ أن انضم إليه في 2014.
وتابع سواريز (29 عاما)، الذي سجل 97 هدفا في 116 مباراة مع برشلونة منذ انتقاله من ليفربول الإنكليزي: “كل مباراة مع برشلونة لها طعم خاص”.
وساهم سواريز في موسمه الأول في إحراز برشلونة الثلاثية (الدوري والكأس المحليان ودوري أبطال أوروبا)، والثنائية المحلية في موسمه الثاني.
وأحرز سواريز الحذاء الذهبي لأفضل هداف في البطولات الأوروبية الموسم الماضي بتسجيله 59 مباراة في 53 مباراة في مختلف المسابقات، من بينها 40 هدفا في الدوري الإسباني.
وكان النادي الإسباني مدد عقد نيمار الشهر الماضي حتى 2021 مع بند جزائي بقيمه 250 مليون يورو.
ويدافع برشلونة هذا الموسم عن لقبه بطلا للدوري الإسباني، إلا أنه يتخلف حاليا في المركز الثاني، بفارق ست نقاط عن ريال مدريد.

مقالات ذات الصلة