عصام نصري فاخوري … ابو راكان في ذمة الله …!!!

عصام نصري فاخوري … ابو راكان في ذمة الله …!!!

بقلم: سليم ابو محفوظ

الى رحمة الله يا ابا ركان عصام نصري فاخوري
الصديق المخلص لوطنه ومدينته الزرقاء ولمجتمعها الطيب اللذي لا يفرق بين مواطن ومواطن

وبالامس كنت بيننا واليوم في ضيافة الرحمن .
وكان المرحوم عصام فاخوري للجميع صديقا ….يؤثر على نفسه ويرضي الجميع ، فقد رحلت عنا يا عصام فاخوري وتركتنا من بعدك حيارى لم نجد من يملأ الفراغ الذي تركت …يجامل كما أنت يساعد مثل ما تساعد يشارك كما كنت تشارك.

همك الوطن … والوطن للجميع وهمك مجتمعك الزرقاوي والزرقاء للجميع …وهدفك الاخلاص للقيادة الهاشمية والقيادة على بعد متساوي بين الجميع وكلنا للقيادة مخلصين … ولمؤسسة العرش محبين مسيحيين ومسلمين.

فكنت نعم الاخ الاردني ونعم المواطن الزرقاوي فكل ما ذكرت لا يشكل نقطة في بحر عطاءك ولا حرف في محيط انتمائك لاردن الوفاء اردن العطاء أردن الغيارى على مصلحة الجميع وعندك لها الأولوية على مصلحة الفرد وهكذا هو المواطن الاردني الغيور على وطنه فنعم المواطن كنت .

نرثيك اليوم ابا راكان وكان فقدانك خسارة لنا نحن معاشر خدام الوطن ومؤسساته وعلى راسها راسها مؤسسة العرش الهاشمي ووحدتنا الوطنية التي هي راسمالنا في اردن الهواشم لا نفرق بين مواطن ومواطن بين دين ودين لان الدين لله والوطن للمجاميع .

وغير ذلك نحن حرب على من يفرق … وسخط على من يحاول سلخنا عن بعضنا ويحاول زرع الفتن بيننا كأردنيين ولن نقبل بذلك كما يريد لنا ضميرنا لنرتاح في أخرتنا كما أنت الأن بين يدي الرحمن وهو أرحم بك…

والله أعلم بذلك وسنبقى على العهد كما تركتنا أبا راكان لن نتغير بعون الله اللذي أنت بجواره في دار البقاء رحمك الله واحسن مثواك وهو رب الكون اللذي اكرمك وفضلك عن غيرك رحمة الله واسعه وعفوه كثير .

مقالات ذات الصلة