عطوفة محافظ الزرقاء يرعى حفل اشهار جمعية القمه لحي الجندي الخيرية بالزرقاء

رقيب نيوز- احسان سليم ابو محفوظ
بدعوة من السيد موسى ضبان أحد مؤسسي جمعية القمه لحي الجندي الخيرية بالزرقاء … التي أقامت حفل اشهارها تحت رعاية عطوفة الدكتور رائد العدوان محافظ الزرقاء الاكرم ، بحضور نخبة من وجهاء الزرقاء الخيريين وتجارها المعروفين ورجالاتها منهم الحاضرين وكثيرهم عن الحدث غائبين ، ومن الحضور نواب حالين وسابقين ومرشحين غير محظوظين بالفوز.
فقد كان لقاء مميز بسعة المكان واختصار الكلام الذي بدء بآيات من القرآن تلاها أحد شباب الحي الشجعان …
ومن ثم تكلم رئيس الجمعية أبوطربوش أمجد وأجاد الكلام في حق الحي وجمعيته الفتية وطلب النجدة من المحافظ والحضور لدعم الجمعية والوقوف مع هيئتها الادارية لتقوم بواجباتها نحو سكان الحي .
ومن ثم تكلم راعي الحفل عطوفة دكتور رائد سامي العدوان محافظ الزرقاء أطيب إنسان يتعامل باحترام مع الشياب والشبان… فنعم المحافظ للزرقاء كان ، وحث على الاهتمام بالتنمية المجتمعية بانشاء المشاريع التي تدر دخل على المواطنين بدل الارتكازعلى المساعدات ، التي تتكل على بعض الجهات العامة والخاصة … وحث على التعاون الدائم بين الحكومة والمؤسسات المدنية والجمعيات في اردن كلنا نساهم في بنائه وامنه .
وبعد ذلك اعتلت المنصة أصغر شاعرة أردنية مميزة بقوة شخصيتها المتواضعه ومفردات شعرها …. الذي تالف أبيات قصائدها الوطنية والأدبية … .وهي الدكتورة رهف جواد عطية ، التي لم تتوانى عن اعتلاء الامجاد بثقة فائقة حفظها الله لوالديها واكرمها الله لتبقى نبتة يانعة من مغروسات الاردن الثقافية والادبية ، وهي تخطوا بخطوات الجد والاجتهاد على طريق الامجاد الوطنية… لترسم مستقبلها الذهبي في اردن الهواشم اردن الانسان المميز في شرق أوسط محترق ما بني في ماضي عريق لبعض الدول العربية التي أنشأها الإستعمار وقضى عليها المتحكمين من حماة الاستعمار من صهاينة ومتصهينين من التجار.
وقد القى محمود ابو الجحاش كلمة حث فيها الحضور مساندة ادارة الجمعية والوقوف معهم لتكون جمعية لكل سكان الحي البالغ تعدادهم 20 الف مواطن.
وفي الختام قام رئيس الجمعية بتقديم درع الجمعية لراعي الحفل وفي الختام شكر الجميع على تلبية الدعوة وحضر هذا الحدث في اشهار الجمعية في حي الجندي الحي الذي يحظى أهله بقربهم من عمان والرصيفة .

 













مقالات ذات الصلة