على اثر اعتداء احد طلاب المدرسة الشاملة…!!!

على اثر اعتداء احد طلاب المدرسة الشاملة…!!!
على اثر الاعتداء على معلم من قبل أحد الطلاب في المدرسة الشاملة ذكور في الزرقاء ،
وفي الطابور الصباحي الذي إصطف فيه 1000 طالب ويزيد وبعد افتتاح اليوم الدراسي بآيات من القرآن الكريم ،
تحدث مدير المدرسة الاستاذ فالح المومني وعرج على مشكلة الاعتداء الغاشم على احد معلمي المدرسة من قبل طالب خارج على القانون ، وما زال الاستاذ المعتدى عليه يرقد على سرير الشفاء .
وقد تحدث فالح المومني كعضو مميز في النقابة ورئيس لجنة فيها وكمدير للمدرسة الشامله التي تعتبر من كبريات المدارس في الزرقاء.
فقد شدد على تفعيل قانون الحفاظ على كرامة المعلم والموظف كما يحب مراعاة حقوق الآخرين
وأنب الطالب المعتدي على المعلم ، وأشاد بالمعلمين والوقوف معهم في كل محنهم وأمورهم .
وشدد على الدور الامثل الذي يقوم به المعلم الذي يقف امام طلبته ويعلمهم العلوم التي تطور حياة الطلبة ، بينما قل من يقف امام الاعداد من المهن الاخرى وشكر مدرسيه على وقوفهم مع زميلهم الذي تعرض للاعتداء وتمنى له الشفاء .
وتحدث سليم ابو محفوظ كلمة مجلس التطوير التربوي الذي يرأسه الاستاذ عامر الوظائفي الذي كان منشغلا ً في مهام أخرى.
وخاطب سليم ابو محفوظ رئيس شبكة مدارس حي معصوم ورمزي.. الطلبة بان المعلم هو الاساس في بناء الدولة حيث يعلم الاجيال من أبناء الوطن.
ومعلمنا الاول رسول البشرية الذي نزلت أول سورة بالقرآن الكريم مخاطبا ً محمد صلى الله عليه وسلم ، إقرأ باسم ربك الذي خلق، خلق الانسان من علق،إقرأ وربك الاكرم ، الذي علم بالقلم .
وقال الشاعر من علمني حرفا كنت له عبدا .
والمعلم في الدول له مكانته العليا وفي اليابان والمانيا يتقاضى في هذه الدولتان أعلى راتب هو راتب المعلم ،لانه يخرج الاجيال وانتم ايها الطلبة عليكم الامل معقود ومنكم سيكون الطبيب والمهندس والمعلم والشرطي والعسكري وااضابط ًوانتم بناة الاردن في المستقبل وحماته .

 





مقالات ذات الصلة