لقطات فوتو غرافية في المركز الانتخابي الاكبر في الاردن

رقيب نيوز – الزرقاء – الاردن- لقطات فوتو غرافية في المركز الانتخابي الاكبر في الاردن الذي يضم34000 الف صوت انتخابي بين اناث وذكور في الدائرة الاولى قصبة الزرقاء والاكثر اقبالا والاكثر ازدحاما.
حيث يتواجد كم من المترشحين لرئاسة البلدية حيث اجتمع ثلاثتهم في المركز بمدرسة الاميرة رحمة …الاقوى المهندس على ابو السكر والمنافس على السباق محمد الغويري وحسن سعيد صفيرة …ويتقدم على السلم ليستمر عند الدرجة الرابعه .
ومن مرشحي اللامركزية الذين تواجدوا د ماجد الخضري الاقوى في الصراع السباقى لمجلس المحافظة والمنافس الجديد على الساحة الزرقاوية حسين حداد الذي ظهر فجأة على الخارطة الانتخابية ، والسيدة شيرين العزام التي تمشي كواثق الخطوة الملكية التي لم تشاهد كناشطة اجتماعية على مستوى المحافظة .
ومن مرشحي المجلس البلدي الناشطة مهنيا ً والواسعة إجتماعيا ً مزينة الستات وملبسة العرائس أفخم البدلات للسهرات والحفلات الفنانة سهير ابو زهرة ، صاحبة اشهر صالة عرض لبدلات العرائس التي وجدت في نفسها القدرة الاكيدة على خدمة أبناء الزرقاء وتجارها واصحاب المصالح المتضررة في وسط سوقها .
التي عانت كغيره ست سهير من جور البلدية ومستغل الاتوبارك الذى حطم النشاط التجاري، وأثر على مستوى القوة الشرائية وحد منها فرأت المرشحة سهير بان لها القدرة لوقف التعدي على حقوق التجار.
في تاجير الشارع لشخص ما يستغل ضعاف المواطنين وخاصة من النساء اللواتي يخجلن من كثرة الكلام مع بعض صبية الاوتوبارك الذين يتصيدون الحرائر من النساء ويستغلو وقفتهن بدقائقها التي لا تزيد عن خمسة دقائق في معظمها.
ففكرت سهير بتحرير الاتوبارك الذي فقد شرعيته بالاستمرار بالعقد الباطل بعدم التقيد بشروطه المبرمة التي غير فيها المجلس الاخير.
ولكن سهير التي جندت نفسها للدفاع عن سكان الزرقاء وتجارها رشحت نفسها .
وتم التقاط بعض الصور لها ولبعض المترشحين منهم حمزة الشيشاني ومازن مقدادي وعبدالله الخطيب وعدنان مقدادي ويحيى عبداللطيف وآخرين .
ويظهر باللقطات رئيس لجان القاعة الدكتور اشرف الاشقر المدير البارع صاحب الادارة الواسعه والحصافة الدامغة بالتعامل مع الحدث بعقل منفتح وجد مضاعف .
ناهيك عن المخضرم أمنيا ً مساعد رئيس مركز أمن الغويرية الرائد صالح بك شقيرات الذي يسيطر على مهام اوكلت أليه وكوادره ، التي تأتمر أليه الذين كانوا على بعد مسافة واحدة من كافة المترشحين المتواجدين.
ولا تؤخذ اي ملاحظة تعكر صفو الانتخابات في اكبر مقر اقتراعي في وسط مدينة الزرقاء … في انتخابات سادها الجو الديموقراطي والهدوء النسبي في يوم العرس الوطني الاردني الديموقراطي ، الذي حدد اليوم 15- 8- 2017 … مبروك لللاردن مبروك >
للوطن وقيادته .على هذا المستوى من الشفافية في انتخابات لم تسجل فيه اي مخالفة تذكر .
ومن الحضور المميز الاستاذ رائد صالح ظيف الله الخلايلة رئيس الارتباط لليوم الانتخابي في الزرقاء ومحافظتها وكذلك النشاطة ثقافيا فاتن سميرات ومن الحضور النائب الاسبق سلامة الغويري وبعض المهتمين بالشأن الأنتخابي العام .

 







مقالات ذات الصلة