مجلس شبكات تطوير مديرية التربية، الزرقاء الأولى ينتخب رئيسه

سليم ابو محفوظ
عقد المجلس برئاسة مدير التربية الاولى الدكتور محمد الكلوب الذي استلم المديرية يوم الاثنين الماضي الموافق 19-6-2017 من الذي سبقه الذي لم يتمكن من إحتواء معظم مدراء المدارس ولا التعامل مع مجلس التطوير التربوي الذي لم يتوفق الوحيدي في إنتخاب رئيسه في حضوره كمدير تربية .
تصرف بحرفية القانون وقد لاقا أعاصيرا ً عصفت به ورياحا ً أطاحت بشموخه نقلا ً لمديرية صغرى مقارنه مع تربية الزرقاء الاولى ، التي تحرق كل من لا يجيد الإدارة معرفة ً ولا يجيد التعامل والتعاون مع زملاءه تصرفا ً .
فالزرقاء تعتبر محرقة مدراء التربية فآخر ثلاث مدراء للتربية نقلوا الى مديريات أقل شأنا ً من الزرقاء وبإعتبار تعسفا ً تم نقلهم لسوء إدارتهم وعدم إجادة مهارة دور المدير المثالي .
الذ ي يستوعب ضغط العمل …لا فرض سيطرته على زملائه مصادر النجاحات لكل مدير يعرف كيف يتصرف لا يهرف بما لا يعرف.
اسفرت انتخابات شبكات مجالس التطوير التربوي التي جرت الْـيَـوْم في مديرية تربية الزرقاء الأولى عن فوز عامر الوظائفي برئاسة مجلس التطوير التربوي الأعلى للزرقاء الأولى بحصوله على 16 صوتا مقابل صوتين للمترشح الآخر عبد الله المومني.
وأشرف مدير تربية الزرقاء الأولى الدكتور محمد كلوب على الانتخابات بحضور المديرة الفنية الدكتورة رابعة التميمي والمدير الاداري حامد جمو، ورئيس قسم الاشراف الدكتور حامد الكيلاني، حيث ساهم في الاقتراع 19 من رؤساء مجالس التطوير التربوي في الزرقاء الأولى.
ودعا مدير التربية الدكتور محمد كلوب رئيس وأعضاء مجالس التطوير التربوي الى اهمية العمل لمصلحة الطلبة وخدمة العملية التربوية، والمبادرة لتقديم الأفكار الخلاقة الرامية الى النهوض بالعملية التربوية.
وبين عامر الوظائفي، خطة عمل التطوير التربوي، التي ستنفذ بالتعاون مع مديرية التربية ممثلة بمدير التربية ورؤساء الاقسام التربوية ومديرو المدارس والمعلمين، من أجل تحقيق رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني لتطوير العملية التربوية وخدمة الطلبة في اطار المحاور الثلاثة المادية والمعنوية والتربوية، لافتا الى ان المجلس سيعطي الاولوية لخدمة لذوي الاحتياجات الخاصة من الطلبة والمعلمين
ويضم المجلس كل من عامر الوظائفي رئيسا .
وسليم ابومحفوظ .وعلى الكسواني – وعبدالرحيم الزواهرة، واحمد الخلايلة ، وداوود برهم ، وعبالله المومني ، ود مراد العطياني وانعام المفتي ، وعبدالله الزواهرة كروساء للشبكات في مدارس الاحياء العشر في الزرقاء

مقالات ذات الصلة