محافظ الزرقاء يفرج عن 32 موقوفا اداريا

افرج محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران عن 32 موقوفا إداريا من الموقوفين في مراكز الإصلاح والتأهيل ممن لا يشكلون خطرا على أمن وسلامة الناس والمجتمع .

وقال المحافظ ان هذا القرار يأتي من باب اعطاء هؤلاء المواطنين الفرصة للسير بالطريق الصحيح وتمكينهم من الانخراط في المجتمع كي يصبحوا أشخاصا فاعلين منتجين، وحتى نفرح قلوب امهات وزوجات وابناء هؤلاء الموقوفين بمناسبة قرب حلول عيد الاضحى المبارك وقضائه معهم وبينهم، وتامل من الموقوفين ان يستغلوا هذه الفرصة ليغيروا من احوالهم ويبدأوا حياة جديدة على طريق الصواب .

من ناحية اخرى طالب محافظ الزرقاء السميران الجهات الأمنية المختصة تكثيف الدوريات الآلية والراجلة في مختلف الأماكن السكنية والتجارية لحماية منازل المواطنين.

وشدد المحافظ على ضرورة اتخاذ الاحتياطات الأمنية اللازمة خلال الأيام الــتي تسبق عطلة العيد وأثناءها وحتى انتهائها مشددا على تشديد الرقابة في الأسواق منعا للسرقات وعمليات التحرش الــتي غالبا ما تحدث في هذه الفترات الـتي تشكل بيئة خصبة لضعاف النفوس والذين يعمدون إلى استغلال هذه الأوقات المزدحمة من السنة.

وناشد محافظ الزرقاء محمد السميران التجار والباعة التخفيف على المواطنين وعدم المغالاة في رفع الأسعار وقبول الربح القليل نظرا للظروف الاقتصادية الصعبة الــتي يعاني منها المواطنون خصوصا وان المواطنون سيخرجون من التزامات عيد الاضحى ومن ثم إلى التزامات ومتطلبات بداية العام الدراسي المدرسي والجامعي للعام 2017 – 2018 .

مقالات ذات الصلة