الشيخ كامل عباسي … كاتب موال اردني …!!!

رقيب نيوز – احسان سليم ابو محفزظ -الشخ كامل كامل عباسي من كتاب الموال المخضرمين ومن اشراف المواطنين والمخلصين للوطن وقيادته الحكيمة الحليمة من هواشم ملوك كابر عن كابر .
بعد ما نفذ جور الغلاء وسخط وحمم أوامر صندوق النقد الدولي على المواطن الاردني من قبل العبد لله المطيع للأوامر صاحب الدولة والجولة الغلائية هاني باشا الملقي رئيس وزرائنا شافاه ربي وارجعه الينا بدون تقديم استقالته .
لاننا بحاجة لرفع دخان اللف الذي يتلذذ بلف سيجارته الشيخ كامل عباسي ، وهو من حاملي علبة معدنية خصيصة للدخان النفل او الهيشي… ويصاحب الدخان دفتر اوتومان ورق لف الدخان ويلف السجائر توفيرا للفلوس التي لا يحصل عليها الشيخ كامل بسهولة كونه لا يعمل بوظيفة حكومية ولا يتقاضى راتب يقيت اسرته ويفي حاجياته البيتية مت مواد تموينية وحاجيات ضرورية للبيت. ويراقب لف السجائر الاستاذ عامر عماري صاحب محل النظارات المجاور للشيخ كامل ، وبرفقتهم شيخ طاعن بالسن أجهل المعرفو به … حياهم الله وفقك ربي يا شيخ كامل.
وانت من كبار الادباء والكتاب الاردنين الذي تحافظ على تراثنا وثقافتنا ، التي ورثناها عن الاجداد والاباء وهذه الثقافة من وسائل التدخين القديم .
يجب ان نذكر اجيال أولادنا في الاردن حديثي الولادة وخاصة لابسي البنطال الساحل الممزع من على الركبة ومن خلف على بطبطة الاليتين ومقعدة الجسم اي ” خارون ” الانسان والله عيب على أولادنا يقلدوا الاخرين .. بأشياء لا تليق .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏نظارة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏جلوس‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏جلوس‏، و‏نظارة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏أشخاص يقفون‏، و‏نظارة‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏
+‏2‏
مقالات ذات الصلة