فعلا ً اللسان …أهم عضو لدى بنو الإنسان…!!!

فعلا ً اللسان …أهم عضو لدى بنو الإنسان…!!!

سليم ابو محفوظ

الى أحمد هليل ال ُمقال قصرا على أثر تنصيب نفسه أمام للأمة ألم تعرف يا هليل وأنت في أرفع وظيفة أردنية قضائية كنت متسيدا ً تصول وتجول في طول البلاد وعرضها ، ألم تقرأ بأن إمام الأمة وهو حبيب الرب وسيد الخلق نبينا الأكرم محمد صلى الله عليه وسلم .
وكيف تنصب نفسك أمام للأمة الإسلامية وتعدادها مليار ونصف هل وكلوك بأن تكون أمامهم … وهل بايعوك لتكون وكيل عنهم وقائدهم، لما هذا التطفل على عباد الله من أمة الإسلام والمسلمين ودعوتهم للوقوف مع الاردن .
بطريقة عنجهية غير مسبوقة بالآلية التي القيت خطبة الجمعة العصماء ، التي اركنت على تفوهك بالألفاظ وفلسفتك بتحوير الكلام … وكان مقتلك اللسان الذي وجه نداء أمرا ً لا فضلا ً لدول الخليج وحكامها .
الذين لا يتوانون بدعم الارن وغير الاردن وقتما تكون الحاجة ملحة ، ولكن أردننا بخير ما دام فيه قيادة حكيمة تمسك العصا من نصفها بتوازنات استراتيجية ترضي الجميع وفي كل المواقف وشعب معطاء لا يهمه سوى الالتفاف حول قيادته الهاشمية .
وعلى رأسها الملك الإنسان عبدالله الثاني سبط نسل عدنان من الهواشم … أدام الله عزه وحفظ بلده من الهزات والحراكات وأخرس المتفلسفين من المتظاهرين أصحاب الأجندات العفنة أهدافها والمقيتة تصرفاتها .
ألم يكن إفتراء ما قلت في خطبة الجمعة التي كانت نهاية عهدك الوظيفي وآخر ظهورك الإعلامي الرسمي ، كونك جردت من كل مهام إعتليتها في آخر عقد من الزمان لما تنصب نفسك في موقع ليس هي لك كإمامية الأمة .

مقالات ذات الصلة