لمن نشكوى ضعفنا يا وزير البلديات

رقيب نيوزـ سليم ابو محفوظ

لمن نشكوى ضعفنا يا وزير البلديات
مناشددة لكل احرار الاردن وعلى راسهم وزير الداخلية الاكرم
وامام رئيس الوزراء الذي نال ثقة ممثلي الشعب مواطنيك يهانوا …
مواطن اردني يسحل جرا من عنقه بواسطة احد حراس رئيس بلدية الزرقاء من امام مكتب رئيس البلدية ، ودحدل على الدرج بعد ان اغمي عليه من شدة قوة الحارس الذي حاول خنق المواطن بدون سبب او مبرر.
إلا أنه طلب مقابلة رئيس البلدية وقد هرع المواطن جمال بشير الفقيه بعد صحوته من الاغماء امام موظفي البلدية ووجد نفسه مبلل بالماء … وفر هربا من الخوف الذي ألم به جراء الاهانة التي حصلت له من قبل الحارس الشخصي للرئيس .
فذهب المواطن يستجير بمحافظ الزرقاء ولم يتواجد المحافظ في مكتبه في حينها وقام بالاتصال مدير مكتب المحافظ الاستاذ كمال مع رئيس بلدية الزرقاء وقدم الرئيس على التلفون اعتذاره للمواطن …
وأي إعتذار يا وزير البلديات يكون بعد ضرب وسحل مواطن من قبل عنجهي بلدية الزرقاء وأهوجها وأي إعتذار يا وزير البلديات لمواطن أردني له الحق بمراجعة المسؤول ولو كان رئيس البلدية المراد مقابلته … أليس وجد لخدمة المواطنين .
مناشدة لكل أحرار الأردن بأي حق يا وزير الداخلية يضرب مواطن في مؤسسة حكومية تخضع لقوانيين وأنظمة ، في أردن الأمن والأمان أردن سيادة القانون والديموقراطية بأي حق يا معالي سلامة حماد يضرب مواطنوك في مؤسساتنا ودوائر بلدياتنا .
ولرئيس الوزراء أوجهها شكوى على كل متغطرس في الأردن وعلى كل من يعمل شلليه حوله للانتقام من المواطنين والمراجعين في اردننا الغالي الذي يحترم المواطن في بلده ومحط أنظاره أيهان مواطن والهاشميون سادتنا وقادتنا يا دولة الرئيس الضرب منع في المدارس !!! وسمح في بلديات المجالس يا عيب ما حدث يضرب كهل طاعن في السن ومظلوم وله مظلمة يطالبب بتصوبها ، ويضرب أما م جمهرة مراجعين …قطعت اليد التي تضرب مواطن وتهينه .
يا عيب الشوم على العقلاء بأن يجري هذا التصرف في الاردن العزيز بشعبه والكريم بقيادته الفذة .




مقالات ذات الصلة