الاردن الاول في كل شيئ … اعلى مديونية ، اكثر عدد رؤساء وزراء …!!!

الاردن الاول في كل شيئ … اعلى مديونية ، اكثر عدد رؤساء وزراء …!!!
أكثر وزراء في العام…أكثر رتب عسكرية باشوات بلاعدد، أكثرطلاق نسوان
سليم ابو محفوظ

والله العظيم ولا دولة في العالم بتستهلك موظفين ووزراء قد الاردن …رؤساء وزراء وصلوا 20 احياء ما زالوا يتنعمون بالامتيازات ويلعبون بالمليارات منهم الكثير، ووزراء كل عشيرة شرق اردنية صار عندهم معالي واكثر ، وكل عائلة شرق اردنية صار عندها باشا واكثر من باشا صاروووو باشوات .أكثر تغيير وتعديل وزاري .
دخيل الله تخنت كثير زودتوها كثثثثثير مضلش موازنة عند التجار يدفعوا ضرائب للرواتب ….تكسرت الشركات من التضخم العمالي عبيتوا الشركات عمال بدون عمل والمستشفيات فرضتو عمال بالمئات وما الهم شغل، فقط قبض راتب اخر الشهر.
البلديات للعجزة ملاجئ رواتب لاشخاص مو موجودين ورواتب لناس في دورهم نايمين ، والأدهى وامر بيعملوا اعتصام بدهم زيادة رواتب وامتيازات ، وهم شوفرية على تكسياتهم شغالين وعلى باصاتهم بياعين متجولين وبيخودوووو رواتب من البلدية خاوه نعم خاوه .
لان القوانين لا تسري عليهم نصوصها ولا تجري عليهم بنودها فوق القانون قاعدين ، والله حرام الاردن يسير هيك في حكوماته …وزراء مستهترين والايمان حالفين وين اليمين يا وزير بلا ضمير .
وين العهد يا موظف نايم في دارك بتوخد راتب بدون تعب اكثركم حرام عيشتكم ، لا تعملون بقدر رواتبكم… الاردن فقرت وزادت مديونياتها من الظلم والجور على المواطنين الغلبانين دافعي الضرائب يا متسلطنين على كراسيكم قاعدين سادة .
خلصونا من هالعادة الوزير ابنو وزير، والضابط اولاده ضباط كلهم ، والباشا أولادوا باشوات ، والحارس اولادو حراس كراجات ، والزبال أبنو عامل وطن ، والوطن منهوب من اصحابوا ، حاميها بقول المثل حراميها.
الله المستعان يعينك يا اردن على حملك ، يعينك يا ملك على شعبك ، يعينك يا رئيس الوزراء على حكومتك ،ويعينك يا مخابرات على مخبرينكم من المواطنين الكاذب اكثرهم ، يعينك يا شعب على حكومتك ..ويعين الحكومة على الشعب .
والكل يتحمل الكل وخلي المركب يسير ونصل لبر الامان لنظل بأمان ، يا الله يا منان من على الاردن وشعبه بالاطمئنان والقناعة كمان ، نعم قناعة مفقودة عند الكل طبعا ً لا نقنع من شيئ الكل بدو يجاري الكل .

مقالات ذات الصلة